بالفيديو.. "تصدٍ لا يصدق" لحارس العين أمام تسديدة رونالدو

 

بالفيديو.. "تصدٍ لا يصدق" لحارس العين أمام تسديدة رونالدو

شهدت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي والنصر السعودي، لقطة استثنائية بطلها الحارس الدولي الإماراتي خالد عيسى، عندما تصدى بشكل "لا يصدق" لتسديدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مسافة قريبة جدا أمام المرمى.

اللقطة التي هزت مواقع التواصل:

في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وبسبب خطأ دفاعي عيناوي، تمكن رونالدو من استلام الكرة على بعد أقل من متر من المرمى، ليسددها بقوة هائلة صوب الشباك.

لكن ردة فعل خالد عيسى كانت استثنائية، حيث مد يده اليمنى بكل سرعة وردة فعل فائقة، ليتصدى للكرة ويمنعها من دخول المرمى، وسط ذهول النجم البرتغالي وزملائه في الفريق.

تصدٍ حفظ انتصار العين:

كان تصدي خالد عيسى حاسماً في حفاظ العين على تقدمه بنتيجة 1-0، ليخرج الفريق الإماراتي بفوز ثمين من المباراة قبل لقاء الإياب في السعودية.

ردود أفعال واسعة:

أثارت لقطة تصدي خالد عيسى ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون ببراعة الحارس الإماراتي وسرعة ردة فعله، معتبرين أن تصديه كان من أفضل التصديات في تاريخ دوري أبطال آسيا.

خالد عيسى: تصدٍ غريزي:

في تصريحات صحفية بعد المباراة، قال خالد عيسى أن تصديه لتسديدة رونالدو كان غريزياً، وأنه لم يفكر في أي شيء سوى منع الكرة من دخول المرمى.

ختاماً:

يُعدّ تصدي خالد عيسى لتسديدة رونالدو علامة فارقة في مسيرته الاحترافية، ونقطة تحول في تاريخ العين بدوري أبطال آسيا.


اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم