رفض إحتجاج برشلونة بشأن طرد فيتور روكي

 


المطالبة بلجنة المنافسات التابعة لمجلس حقوق كرة القدم اليوم الأربعاء دعوى برشلونة الخاصة ببطاقة العضوية المتميزة التي نالها فيتور روكي أمام ألا ضمن منافسات الدوري الإداريف

من هوا فيتور روكي : فيتور روكي هو لاعب برازيلي في مركز المشاعر ، ولد في 28 فبراير 2005 في Timóteo (بلدية) في البرازيل، يلعب حاليًا مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني. م. (هـ.) عدد من العارضات مع الأندية وعدد لا يحصى من الأزياء حسب المحلي فقط وهو محدث في 12 أغسطس 2022.




أصبح الموهبة فيكتور روكي المنضم حديثا إلى برشلونة الإسباني بعقد يمتد حتى موسم 2030-2031، اللاعب البرازيلي رقم 45 الذي ارتدى قميص البلوغرانا.

ويبدأ روكي -الذي وصل أمس إلى مدينة برشلونة- تدريباته مع الفريق الكتالوني يوم غد الجمعة على أن تبدأ مشاركاته مع الفريق بعد العودة من الإجازة الشتوية.

وتعود العلاقة التاريخية بين برشلونة واللاعبين البرازيليين إلى أكثر من 65 سنة.

أكدت اذاعة إسبانية أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، رفض الاحتجاج المقدم من نادي برشلونة بخصوص البرازيلي فيتور روكي.


وقالت إذاعة “كادينا سير الإسبانية”، أن لجنة المسابقات قد استقرت على رفض الاحتجاج المقدم من إدارة نادي برشلونة من أجل رفع البطاقة الصفراء الثانية التي تعرض لها فيتور روكي في مباراة ديبورتيفو الأفيس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الإسباني.


وسيغيب فيتور روكي عن مباراة برشلونة المقبلة أمام غرناطة، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الليغا، بداعي الإيقاف لمدة مباراة بسبب حصوله على طرد في مباراة ديبورتيفو ألافيس.


وساهم فيتور روكي في فوز برشلونة على نظيره فريق ديبورتيفو الأفيس في اللقاء الذي انتهى بفوز البلوغرانا بنتيجة 3-1، حيث سجل النجم البرازيلي الهدف الثالث.


موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري

من المقرر أن يواجه فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، نظيره فريق غرناطة في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.


ويوجد فريق برشلونة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 50 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر فريق ريال مدريد الذي يملك 58 نقطة.

اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم