الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعلن تعيين فلاديمير مدربا جديدا


 

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعلن تعيين فلاديمير بيتكوفيتش مدربًا جديدًا للمنتخب الوطني

24 فبراير 2024

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس عن تعيين المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش مدربًا جديدًا للمنتخب الوطني خلفًا لمواطنه جمال بلماضي.

بيتكوفيتش، 58 عامًا، قاد المنتخب السويسري لكرة القدم بين عامي 2014 و 2021، حيث حقق نتائج إيجابية، من أهمها الوصول إلى دور الـ 16 في كأس العالم 2018 وربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2020.

ويُعرف بيتكوفيتش بأسلوبه الهجومي وخبرته في التعامل مع اللاعبين الشباب، وهو ما جعله الخيار الأمثل للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ومن المقرر أن يصل بيتكوفيتش إلى الجزائر يوم الأحد المقبل، حيث سيُعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الإثنين لتقديم خططه للمنتخب الوطني.

وفي تصريح له، قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، إن بيتكوفيتش مدرب ذو خبرة كبيرة وسيتمكن من قيادة المنتخب الوطني إلى تحقيق المزيد من النجاحات.

وأضاف عمارة أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يثق في قدرات بيتكوفيتش ويدعمه بشكل كامل لتحقيق أفضل النتائج.

من جانبه، أعرب بيتكوفيتش عن سعادته بتعيينه مدربًا للمنتخب الجزائري، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق النجاحات مع المنتخب.

وقال بيتكوفيتش إنه يعرف جيدًا إمكانيات المنتخب الجزائري، وأنه واثق من قدرته على قيادة المنتخب إلى تحقيق المزيد من الإنجازات.

يُعد تعيين بيتكوفيتش خطوة مهمة للاتحاد الجزائري لكرة القدم في سعيه لتحسين أداء المنتخب الوطني وتحقيق المزيد من النجاحات في البطولات القادمة.

.

اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم