وزير الشباب والرياضه يتواصل مع الاهلي والزمالك في تونس

وزير الشباب والرياضه يتواصل مع الاهلي والزمالك في تونس





تواصل وزير الشباب والرياضة المصري مع ناديي الأهلي والزمالك في تونس، وذلك خلال زيارته للبلاد بهدف دعم الرياضة وتعزيز التعاون الرياضي بين مصر وتونس.



وقد أكد الوزير خلال لقائه بممثلي الناديين على أهمية دور الرياضة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما تحدث عن أهمية دور الأندية الرياضية في تطوير الشباب وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع.



وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الرياضي بين الناديين والبلدين، وتبادل وجهات النظر حول أهمية الشراكة المستمرة بين الأطراف المختلفة في هذا المجال.

الأهلي والزمالك من أشهر الأندية الرياضية



ويعد الأهلي والزمالك من أشهر الأندية الرياضية في مصر والعالم العربي، وقد حققا العديد من الإنجازات والألقاب على مر السنين في مختلف المنافسات المحلية والدولية.


تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الرياضة



وتهدف هذه الزيارة وغيرها من اللقاءات الرسمية إلى تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الرياضة، وتنمية العلاقات الثنائية بينهما في مختلف المجالات. كما تعد هذه الزيارة فرصة للتعرف على تجارب وخبرات تونس في مجال الرياضة والشباب، والاستفادة منها في تطوير العمل الرياضي في مصر.


وزير الشباب والرياضة,بيان وزارة الشباب والرياضة,وزير الشباب,الشباب والرياضة,وزير الشباب والرياضة اليوم,أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة,وزارة الشباب والرياضة,الشباب والرياضه,وزير الرياضة,الشباب,أخبار الرياضة اليوم

اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم