موعد والقنوات الناقله لمباراه الترجي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

موعد والقنوات الناقله لمباراه الترجي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 





ينتظر عشاق كرة القدم في المنطقة العربية موعدًا هامًا، حيث سيتم عقد مباراة بين الفريقين الأهلي المصري والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا. ستقام المباراة يوم الجمعة 19 مايو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.



الفريق المصري الأهلي يحتل حاليًا المركز الأول




يُذكر أن الفريق المصري الأهلي يحتل حاليًا المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الترجي التونسي المركز الثاني برصيد 7 نقاط. وستكون هذه المباراة فرصة للفريق التونسي من أجل الارتقاء في الترتيب والتأهل إلى الدور المقبل.



سيتم نقل المباراة عبر عدد من القنوات الناقلة في المنطقة العربية، ومن بينها قناة بي إن سبورت الرياضية التي تتبع لمجموعة قنوات بي إن الرياضية المشهورة. هذه القناة ستنقل المباراة بثًا مباشرًا على شاشتها في جميع أنحاء المنطقة العربية.


القنوات الناقله لمباراه الاهلي والترجي اليوم



كما يمكن متابعة المباراة على قناة أبوظبي الرياضية، والتي تتميز بتغطيتها الشاملة للأحداث الرياضية في المنطقة العربية. كما ستقوم قناة دبي الرياضية بنقل المباراة، حيث تقدم هذه القناة تغطيةً مميزةً للرياضة في المنطقة الخليجية.



ويُذكر أن هذه المباراة ستكون فرصة لعشاق كرة القدم في المنطقة العربية لمتابعة الفرق المحبوبة والتشجيع لها، ويعتبر دوري أبطال إفريقيا أحد البطولات الأهم في القارة الإفريقية ويشهد مباريات قوية ومثيرة. ونتمنى التوفيق للفريقين في هذه المباراة الحاسمة.

اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم