مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر في الدوري المصري 2023 اليوم

مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر في الدوري المصري 2023 اليوم



    
واحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في الدوري المصري برصيد 26 نقطة في 25 مباراة و 5 انتصارات و 11 تعادل و 9 هزائم وسجل 24 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.

    

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي

    

ستنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي على الهواء مباشرة على الزمالك في الأسبوع 27 من الدوري المصري على ON Time Sports HD 2 المشغل الحصري لجميع الدوريات المصرية في إفريقيا والشرق الأوسط. ومباراة الإسماعيلي في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري 2023.

    

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

    

تنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي ، اليوم الأربعاء 13 مايو 2023 ، في أسبوع الدوري المصري الأسبوع 27 على استاد الإسماعيلية.

    

والمعلق في مباراة الزمالك والإسماعيلي في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري المعلق مؤمن حسن.

    

ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 43 نقطة في 25 مباراة و 12 مباراة و 7 تعادلات و 6 هزائم وسجل 37 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

    

عندما يلتقي الزمالك مع سيراميكا في الأسبوع 19 بالدوري المصري يوم الأربعاء 13 مايو 2023 نعرض لكم موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات التي تبث مباراة الزمالك والإسماعيلي ومعلق الزمالك ضد الإسماعيلي. مباراة الإسماعيلي ، بث مباشر لمباراة الزمالك والإسماعيلي.


    

بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي


  

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر في الدوري المصري الأسبوع 27 ، فيما ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، وستكون المنافسة على قدم وساق. اليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر الساعة 9:00 بتوقيت السعودية ، والزمالك والإسماعيلي في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم