ملخص مباراه ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 2023/5/17 في دوري الابطال

ملخص مباراه ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 2023/5/17 في دوري الابطال 



يعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال من أبرز المواجهات في تاريخ هذه البطولة، حيث يتنافس فريقان كبيران على اللقب الأغلى في كرة القدم الأوروبية. وفيما يلي نستعرض أهم أحداث المباراة وتحليلنا للمواجهة:




بدأت المباراة بمستوى جيد من الفريقين، حيث سيطر ريال مدريد على الكرة في البداية وحاول استغلال ضعف دفاع مانشستر سيتي. ومع ذلك، تمكن فريق مانشستر سيتي من التعامل مع الضغط والهجمات الخطيرة التي شنها الفريق الملكي في البداية.




وفي الدقيقة 20، استطاع ريال مدريد تسجيل الهدف الأول بعد مجهود فردي رائع من لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذي تلاعب بعدد من لاعبي مانشستر سيتي وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس إديرسون.




ومع تقدم ريال مدريد بهدف، بدأ فريق مانشستر سيتي يتحرك بشكل أفضل على الملعب ويبحث عن تسجيل هدف التعادل. وفي الدقيقة 35، استطاع نجم الفريق الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، تسجيل هدف التعادل بعد تفاهم رائع مع زميله البرازيلي جابرييل جيسوس.




وبعد هدف التعادل، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث شهد الشوط الأول مستوى جيد من الفريقين وتبادلًا للهجمات الخطيرة، ولم يظهر أي فريق علامات ضعف كبيرة.




وفي الشوط الثاني، بدأ فريق مانشستر سيتي بشكل قوي وحاول السيطرة على المباراة وتسجيل هدف التقدم. وفي الدقيقة 60، استطاع الفريق الإنجليزي تسجيل الهدف الثاني بعد رأسية قوية من المدافع الفرنسي أيمريك لابورت.




وبعد هدف التقدم، زاد فريق مانشستر سيتي من وتيرة هجماته وبدأ يهدد مرمى ريال مدريد بشكل شديد. وعلى الرغم من محاولة ريال مدريد للتعادل، إلا أن فريق مانشستر سيتي نجح في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 85.

اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم