مباراه الطائي والنصر السعودي اليوم 16/5/2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقله

وتنطلق مباراة النصر والطي اليوم الثلاثاء 16-5-2023 الساعة 9:30 بتوقيت السعودية والمصري ويحتل النصر المركز الثاني في الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 5 نقاط خلف الاتحاد حاليا صاحب المركز الأول. بفارق 4 نقاط خلف النادي ، والشباب في المركز الرابع ، وتعادل النصر في المباراة الأخيرة أمام الخليج ، وسجل الفريقان هدفًا واحدًا ، ولم يتمكن كريستيانو رونالدو من تقديم المساعدة من زملائه وفريقه ، مما جعل الفريق في مأزق قبل النهاية. في الموسم ، بأربع مباريات ، خاض نادي النصر 26 مباراة ، حقق 17 فوزًا و 6 تعادلات ، وخسر 3 مباريات.

  
القنوات الناقلة لمباريات النصر والطي
  

بثت مباراة النصر ضد الطائي اليوم على قناة SSC Extra 1 SD بصوت المعلق حماد العنزي ، ويحتل نادي الطائي المركز السابع في الترتيب برصيد 34 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأتوبيس. نادي الفتح صاحب المركز السادس ، يسعى لاعبو الطائي لسرقة فوز غالي على النصر اليوم هربا من النقاط التي سجلها الفريق المتنافس ، ويملك الاتفاق 33 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الطائي. - وخسر طائي أمام الباطن في مباراة ضيقة والتقى الفريقان في الجولة السادسة والعشرون حيث فاز الباطن بنتيجة 4-3 واستطاع نادي النصر الفوز بالدور الأول 2-0.


  
وسيواجه نادي النصر ضيف الوزن الثقيل على استاد الأمير عبد العزيز بن مسعد الطائي اليوم في الجولة الـ27 من دوري روهان السعودي ، فيما يسعى نادي النصر لملاحقة الاتحاد متصدر النقاط. مباراة صعبة أمام الهلال ، بينما يأمل لاعب الطائي في الحصول على نتيجة إيجابية لتعويض خسارته السابقة أمام نادي الباطن ، نمرر النجم المصري تابعنا لأهم تفاصيل اليوم. مباراة النصر والطي.

اضف تعليق

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا

أحدث أقدم